الخميس
2019-12-12, 2:51 AM


حلول لجميع مشاكل الكمبيوتر

أهلاً بك ضيف | RSS
الرئيسية التسجيل دخول
pub

قائمة الموقع

إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

طريقة الدخول

الرئيسية » 2012 » سبتمبر » 4 » "يوتيوب" يقوم بتجربة طريقة جديدة لتصفح الفيديوهات حسب "المزاج"
9:43 PM
"يوتيوب" يقوم بتجربة طريقة جديدة لتصفح الفيديوهات حسب "المزاج"

يقوم "يوتيوب" بتجربة طريقة جديدة  تدعى "Moodwall" أو "جدار المزاج" لتصفح مقاطع الفيديو حسب الجو العام للفيديو.

وذكر موقع البوابة العربية للأخبار التقنية أن "لخيار الجديد يتيح استكشاف مقاطع الفيديو بحسب الجو العام للفيديو ووفقاً لتصنيفات مختلفة مثل المقاطع المرحة ومقاطع السرعة وغيرها".

 

وكانت طريقة التصفح  التقليدية على "يوتيوب" تصنف مقاطع الفيديو وفق تصنيفات مثل (الموسيقى، الترفيه، الأفلام، والكوميديا) حيث تأتي الطريقة الجديدة إضافية لها.

 

ويتم تجربة طريقة التصفح الجديدة على "يوتيوب"  مع عدد محدود من المستخدمين، ومن غير المعروف بعد موعد إطلاق الميزة بشكل رسمي.

وبدأ "يوتيوب"  أيلول الماضي، السماح بتحويل الفيديوهات ثنائية الأبعاد إلى ثلاثية الأبعاد بنقرة واحدة، إلا أن ذلك كان خلال مرحلة تجريبية ومتوفر فقط لمنتجي الفيديوهات.

 

يشار إلى أن  "يوتيوب" أطلق بداية العام الماضي تصميماً جديداً يهدف إلى تحقيق رغبة المستخدمين، حيث يتميز بعرض المزيد من العناوين والفيديوهات التي قد يرغب المستخدم بمشاركتها مع أصدقائه وتقديمها لهم، كما يمكن اختيار "تصفية" الفيديوهات المفضلة بحيث لا يظهر منها إلا الجديد.


مشاهده: 473 | أضاف: administrateur | علامات: يوتوب, فيديو, جديد | الترتيب: 0.0/0
مجموع التعليقات: 0
الاسم *:
Email *:
كود *:
Block title

بحث

التقويم
«  سبتمبر 2012  »
إثثأرخجسأح
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930

أرشيف السجلات

أصدقاء الموقع
  • إنشاء موقع
  • Официальный блог
  • برامج للجميع
  • FAQ по системе
  • أفضل موقع رونت
  • وصفات طبية

  • بالفيديو video


    الزوار
    Flag Counter


    Copyright MyCorp © 2019
    استضافة مجانية - uCoz
    recifal - perle noire de tahiti - reparation ipad
    Référencement Google gratuit
    Like-RankReferencement
    Apple Dell HP (Hewlett Packard) Packard Bell Toshiba Informatique Lenovo Medion Fujitsu
    Cours et Vulgarisation informatique