الإثنين
2017-10-23, 8:56 AM


حلول لجميع مشاكل الكمبيوتر

أهلاً بك ضيف | RSS
الرئيسية "إل جي" تكشف عن شاشتين بتقنية (IPS) لهواة الالعب ومنتجي الاف - منتدى التسجيل دخول
[ رسائل جديدة · المشاركين · قواعد المنتدى · بحث · RSS ]
صفحة 1 من%1
منتدى » منتدى الهاردوير » مكونات الكومبيوتر » "إل جي" تكشف عن شاشتين بتقنية (IPS) لهواة الالعب ومنتجي الاف ("إل جي" تكشف عن شاشتين بتقنية (IPS) لهواة الالعب ومنتجي الاف)
"إل جي" تكشف عن شاشتين بتقنية (IPS) لهواة الالعب ومنتجي الاف
administrateurالتاريخ: الجمعة, 2012-09-14, 1:41 PM | رسالة # 1
عضو جديد
مجموعة: المدراء
رسائل: 14
سمعة: 0
حالة: Offline
كشفت "ال جي" أنها ستقوم بالإعلان قريباً عن شاشتين بتقنية (IPS) التي تقدم دقة عالية جداً، تتضمن زاوية رؤية على كامل الشاشة، ولون أسود حقيقي، وألوان دقيقة.

وذكر موقع البوابة العربية للاخبار التقنية أن " شاشة EA93، تتميز بدقة عالية جدا 2560×1080 وهي بحجم 29 إنش، ونسبة العرض إلى الارتفاع فيها هي 21:9، و تقدم منفذ DVI-D ثنائي، بالإضافة إلى منفذي HDMI. ومنفذUSb 3.0، وهي مخصصة للباحثين عن التسلية وهواة الألعاب، حيث تقدم هذه الشاشة تجربة مرئية عالية وقريبة جداً من بيئة الأفلام".

ومن جهتها، صممت شاشة EA83، خصيصاً للتطبيقات ذات الرسوميات عالية الدقة لمنتجي الأفلام والمصورون والمصممون، والتي يبلغ حجمها 27 إنش وبنسبة عرض 16:9.

ودقة EA83 أكبر من شاشة EA93 وبدقة 2560×1440، إلا أنها تحمل نفس المنافذ، أي منفذ DVI-D ثنائي، ومنفذ HDMI واحد، ومنفذ USB 3.0.

وكانت شركة "إل جي" أعلنت بداية شهر آب عن إطلاقها شاشات طراز "آي بي إس 7 (IPS7)" والمتميزة بحواف رفيعة لا تزيد عن 1.2 ميليمتر وسماكة شاشة 14.1 ميليمتر.

يشار إلى أن "ال جي" هي شركة متعددة الجنسيات من كوريا الجنوبية، حيث تعتبر ثالث أكبر شركة إلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات في العالم، ورائدة السوق العالمي بأكثر من 60 منتج بما في ذلك أشباه الموصلات مثل ذاكرات الوصول العشوائية الديناميكية DRAMوالذاكرة الوميضية (ذاكرة الفلاش Flash Memory)، بالإضافة الى أجهزة العرض الرقمية مثل أجهزة تلفاز LCD والبلازما وغيرها.
 
منتدى » منتدى الهاردوير » مكونات الكومبيوتر » "إل جي" تكشف عن شاشتين بتقنية (IPS) لهواة الالعب ومنتجي الاف ("إل جي" تكشف عن شاشتين بتقنية (IPS) لهواة الالعب ومنتجي الاف)
صفحة 1 من%1
بحث:


Copyright MyCorp © 2017
استضافة مجانية - uCoz
recifal - perle noire de tahiti - reparation ipad
Référencement Google gratuit
Like-RankReferencement
Apple Dell HP (Hewlett Packard) Packard Bell Toshiba Informatique Lenovo Medion Fujitsu
Cours et Vulgarisation informatique